أبناء مديرية وصاب العالي بذمار يحتشدون دعمًا للمقاومة ونصرةً لغزة

الثورة نت|

احتشد أبناء مديرية وصاب العالي محافظة ذمار، في مسيرة جماهيرية حاشدة بمركز المديرية “الدن “، تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وبارك المشاركون في الوقفة، عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني والسفن المتجهة إلى الموانئ الصهيونية.

وخلال المسيرة التي تقدمتها قيادة المديرية وشخصيات اجتماعية، ردد المشاركون هتافات منددة بالمجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين، والتأكيد على الجهوزية للمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات.

وحمّل بيان صادر عن المسيرة، أمريكا مسؤولية الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني، نتاج دعمها اللامحدود لكيان العدو الصهيوني.

وجدد التفويض المطلق لقرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى دعماً للشعب الفلسطيني، ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني.

واستهجن البيان بأشد العبارات صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة وباستمرار أمريكا والدول الغربية في دعم الكيان الصهيوني، بالأسلحة المحرمة لقتل الأطفال والنساء.

ودعا أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، مباركاً استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية ضد أهداف للعدو الصهيوني وحركته الملاحية.

وأشاد بيان المسيرة بقرار منع مرور السفن إلى الموانئ الإسرائيلية، حتى توفير وإدخال احتياج سكان غزة وفلسطين، من الغذاء والماء والدواء والوقود.

وبين أن اليمن لا يبحث عن خصومة مع أي دولة من دول العالم بل يمد أيديه لعلاقات ندية قائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد باستثناء العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا