هيئة مستشفى الثورة بأمانة العاصمة تكرم أسر شهداء منتسبيها

الثورة نت|

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بأمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية وتكريمية لأسر الشهداء من منتسبيها بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي الفعالية أكد مستشار وزير الدفاع العميد الركن عابد الثور، أن تضحيات الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد، اثمرت نصرا وعزة واستطاع الشعب اليمني بفضلهم ان يشارك في معركة الدفاع عن مقدسات الأمة ضد العدو الصهيوني المجرم.

وبارك العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وكذا عمليات القوات البحرية ضد السفن الإسرائيلية والسفن المتجهة للكيان الصهيوني حتى يتوقف العدوان على غزة وإدخال احتياجات الشعب الفلسطيني من الغذاء والدواء والوقود.

من جانبه أشار نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية والطبية الدكتور همدان باجري، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من مواقف وتضحيات الشهداء وبطولاتهم والسير على دربهم حتى تحقيق النصر.

وأكد أن مستشفى الثورة بكوادره الطبية والصحية والإدارية، سيظل وفيا لدماء الشهداء والاهتمام بأسرهم وذويهم ورعايتهم صحيا.. لافتا إلى أهمية تعزيز ثقافة الشهادة والاستشهاد ومواصلة الصمود والتضحية لنصرة دين الله وقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

فيما عبرت كلمة أسر الشهداء القاها الدكتور أمين شفر، والطفلة ريماس البهلولي، عن الاعتزاز ببطولات وتضحيات ذويهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.. مؤكدين السير على درب الشهداء والاستمرار في العطاء وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الانتصار للوطن.

وفي ختام الفعالية التي تخللها فقرات شعرية وإنشاديه لفرقة دار الايتام، تم تكريم أسر الشهداء من منتسبي هيئة مستشفى الثورة، بالهدايا العينية والمالية.

قد يعجبك ايضا