مصدر أمني: ضبط متفجرات وأسلحة وعصابة متخصصة بالقتل والتعذيب في عدن

 - عدن
الثورة نت/.. –
ضبطت إدارة امن محافظة عدن¡ مجموعة من المتفجرات والأسلحة¡ أثناء قيامها بمداهمة أحد المنازل في حي الشيخ عثمان اليوم .
وأوضح مصدر امني بمحافظة عدن في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن المتفجرات والأسلحة شملت متفجرات (تي ان تي) حوالي اثني عشر كيلو جرام ¡ وباروت حوالي اثنين كيلوجرام ¡ وعبوة ناسفة بداخل ضغاط مجهزة للتفجير¡ وساعتين وأربعة أجهزة تحكم للتفجير عن بعد وأسلاك صواعق قنابل يدوية¡ وقذيفة هاون¡ وقطعة سلاح آلي.
وقال المصدر ” أنه تم ضبط ثلاثة متهمين كانوا بداخل المنزل وجواز سفر خاص بالمدعو (م غ م) والجميع متهمين بالسطو ونهب مبلغ 28 مليون ريال من المعلا.
وأشاد المصدر بتعاون المواطنين الشرفاء في الوصول إلى ضبط المتهمين¡ والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في المحافظة بشكل عام .
إلى ذلك تمكنت إدارة أمن محافظة عدن اليوم ¡ من ضبط عصابة متخصصة بالخطف والتعذيب والقتل في مديرية المنصورة حي ريمي.
وقال مصدر امني بمحافظة عدن في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” : ” أن الشرطة تلقت بلاغ عن حدوث إطلاق نار بإحدى الفلل بحي ريمي وفور استلام البلاغ تم الانتقال ومداهمة الفيلا وتم العثور على شخص مقتول بعدة طلقات نارية .
وأضاف المصدر أنه تم ضبط ثلاثة متهمين بالقتل¡ ضبط مع احدهم قطعة سلاح آلي المستخدم في الجريمة ¡ كما تم ضبط سيارة هواندي¡ وانه ومن خلال معاينة المنزل ومسرح الجريمة تم العثور على معدات خاصة بالتعذيب والقتل¡ وانه من خلال المعلومات الأولية والتحقيق الأولى مع المتهم الأول أتضح أن هذه المجموعة عبارة عن عصابة متخصصة بالتعذيب والقتل “.
وأهابت إدارة أمن محافظة عدن بكافة المواطنين والشباب للتعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن إي اخلالات أمنية أو تحركات مشبوهة أو عناصر مسلحة أو سيارات مجهولة أو غريبة باعتبار أن أمن واستقرار عدن مسؤولية يتحملها جميع أبناء هذه المحافظة.. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى عن القيام بواجباتها في ضبط المجرمين والحفاظ على امن واستقرار وسلامة المواطنين.

قد يعجبك ايضا