وزارة الشباب تنظم فعالية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد وتكريم أسر الشهداء

الثورة نت|

نظمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تم خلالها تكريم أسر الشهداء من موظفي الوزارة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء من أجل عزة ورفعة الوطن، لافتاً إلى أهمية إيلاء أسر الشهداء الرعاية وتوفير احتياجاتهم.

وأشار المؤيدي إلى أن تضحيات الشهداء أوصلت الشعب اليمني إلى المقدرة على الدفاع عن مقدسات الأمة في فلسطين من خلال الموقف الشجاع الذي أعلنه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وتنفيذ القوات المسلحة ضربات الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة إلى عمق الكيان الصهيوني.

وأكد السير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر والحرية والاستقلال، والوفاء لتضحيات الشهداء بالاهتمام بأسرهم ومنح أولادهم الأولوية في التوظيف.

فيما أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة، علي هضبان، إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرة.

وبين أن المسيرة القرآنية انطلقت بداية بقيادة السيد حسين بدر الدين الحوثي الذي ضحى بروحه ليلقى الله شهيداً وما زالت المسيرة على نفس النهج لنصرة الإسلام والمسلمين تحت قيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

بعد ذلك كرّم وزير الشباب والرياضة ومعه وكيل الوزارة لقطاع الرياضة، والوكلاء المساعدين أسر الشهداء من موظفي الوزارة بمبالغ رمزية.

حضر الفعالية وكلاء الوزارة المساعدون ومديرو العموم في الوزارة.

قد يعجبك ايضا