مسيرة جماهيرية حاشدة في البيضاء تضامنيا مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

البيضاء/محمد المشخر

خرج أبناء محافظة البيضاء اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.وتنديدا بإستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.وتحت شعار(مع غزة حتى النصر)
ورفع المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء،الأعلام الفلسطينية ورددت الشعارات والهتافات المباركة لعمليات القوات المسلحة وقرارات منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني من عبور البحرين الأحمر والعربي،والمؤكدة على الاستعداد و الجهوزية الكاملة لخوض معركة الجهاد ضد العدو الصهيوني–الأمريكي لتحرير الأقصى وكل أرض فلسطين المحتلة.

وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها مشرف عام مديريات مربع البيضاء حاتم محسن الخولاني وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء،ان قرار منع مرور السفن المتجهة الى الكيان الصهيوني،أحد الخيارات التي تعبر عن تطلعات أبناء الشعب اليمني.معتبرين قرار منع السفن من عبور البحرين الأحمر والعربي،رسالة للعالم،ان القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة.

وجددوا تفويضهم المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة،السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،ومواصلة الاستنفار والتعبئة والتحشيد والوقوف إلى جانب القوات المسلحة، ودعم وتأييد خيارات التصعيد ضد الكيان الصهيوني،ودعم طوفان الأقصى.

واستنكر المشاركون،التخاذل العربي والتواطؤ والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبّعة مع العدو الصهيوني، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومجازر مروعة،وحرب إبادة جماعية بدعم أمريكا ودول الغرب المتصهين.
ودعا المشاركون،إلى توحيد الصف والكلمة والوقوف بكل حزم لمواجهة غطرسة الصهاينة و الأمريكان و الإنتصار للشعب الفلسطيني وقضيته المحقة والعادلة.

وحيا البيان الصادر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة بمحافظة البيضاء،المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار للشعب الفلسطيني.
وأشاد البيان،بعظمة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة ضد كيان الإحتلال الصهيوني بقطاع غزة وفلسطين.مشيدين بصمود وبطولات الشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة في وجه الإجرام والإرهاب الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

وبارك البيان باسم أبناء شعبنا اليمني المجاهد العظيم القرار الشجاع والمبدئي للقوات المسلحة اليمنية بمنع مرور السفن التي تنقل البضائع من والي الموانئ المحتلة في فلسطين وحتى يتم توفير وإدخال الاحتياج الكامل لإخواننا في غزة وفلسطين من الغداء والدواء والوقود. ويرون في ذلك أقل القليل نصرة لإخواننا في فلسطين.
وأشاد البيان.في الضربات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي على كيان العدو الصهيوني،دعما ومساندة للمقاومة والشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وندد البيان.بالمواقف المخزية للأنظمة المُطبعة و العميلة و تواطؤ المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له أهالي غزة من مجازر وحرب إبادة جماعية من قبل كيان الإحتلال.

واعتبر البيان، تصدر اليمن المشهد في الدفاع عن مقدسات وكرامة الأمة والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني تأكيداً على عراقة الشعب اليمني الذي يرفض الظلم و يأبى الضيم.
وثمن البيان.موقف القيادة والشعب اليمني النابع من تعاليم الدين الإسلامي والذي كان محل تثمين وإشادة الشعوب العربية والإسلامية وكافة أحرار العالم.

كما أكد البيان.للعالم أجمع إن الشعب اليمني،لا يبحث عن الخصومة مع أي دولة من دول العالم و بل يمد يده العلاقات الثنائية القائمة،على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد.ماعدا،العدوا الصهيوني المجرم.محذرا الصهاينة و الأمريكان من مغبة أي تصعيد،سيواجه بتصعيد يمني نصرة للأقصى.

وأهاب البيان،بكافة شعوب العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم استمرار النفير والتفاعل مع حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات،الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها،كأقل ما يمكن فعله نصرة لإخواننا في فلسطين.
تخللت المسيرة الجماهيرية بحضور مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء بمحافظة البيضاء،قصائد شعرية بالمناسبة.جسد من خلالها عظمة الموقف اليمني المساند للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا