اجتماع بالمحويت يناقش خطة وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية

الثورة نت|

ناقشت وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية في محافظة المحويت في اجتماعها اليوم، برئاسة المحافظ حنين قطينة، الخطة التنموية لمشاريع الوحدة للعام 1445هـ.

وفي الاجتماع استعرض المدير التنفيذي للوحدة محمد قطينة، التقرير الفني والمالي للمشاريع، التي تضمنتها الخطة التنموية لمشاريع الوحدة للعام الماضي، في مجال بناء قدرات الجهات الحكومية المساندة، وكذا الجوانب المتصلة بالموارد المائية وقطاع الري والخدمات الزراعية.

وتناول الاجتماع وضع المشاريع القائمة على المبادرات الذاتية والتعاونية في مجال السدود والحواجز وفقا لخطة الجانب الزراعي، في مختلف المديريات، تنفيذا لموجهات قائد الثورة للنهوض بالقطاع الزراعي والتنموي، وتفعيل دور شركاء التنمية.

وقد أكد محافظ المحويت، على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية بالقطاع الزراعي ووحدة تمويل المشاريع لما من شأنه تحقيق تنمية زراعية، والتركيز خلال العام الجاري على التوسع في إنشاء السدود والحواجز المائية وكرفانات حصاد مياه الأمطار.

وأشار إلى أهمية بذل المزيد من الجهود للحفاظ على السدود والحواجز المائية في جميع المديريات.. لافتا إلى ضرورة تحسين الأداء وتنفيذ المهام والخطط والبرامج الكفيلة بتوفير الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم.

حضر الاجتماع مدير المالية بالمحافظة عبد الرب المقدشي، ومدير إدارة الري بمكتب الزراعة المهندس عدي الغيل

قد يعجبك ايضا