تنفيذي جهران بذمار يبارك العمليات العسكرية للقوات البحرية ضد الكيان الصهيوني

الثورة نت/ أمين النهمي

بارك المكتب التنفيذي بمديرية جهران بمحافظة ذمار في اجتماعه اليوم، برئاسة مدير عام المديرية المهندس هاشم إبراهيم الوريث، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة، والقوة الصاروخية، والقوات البحرية ضد الكيان الصهيوني، واستهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر، والعربي نصرة للشعب الفلسطيني.

وثمن المكتب التنفيذي بجهران، مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الشجاعة في اتخاذ الخيارات المناصرة، والداعمة للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، وقضيته العادلة.

وشدد على ضرورة استمرار سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات، والبضائع الأمريكية الصهيونية، والدول الداعمة لها.

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، ومدراء المكاتب التنفيذية تقارير حول مستوى الأداء الخدمي والإداري لعدد من المكاتب، بالإضافة إلى مستوى تنفيذ المبادرات المجتمعية، وسبل توسيعها، وتشجيعها.

وفي الاجتماع أكد المهندس الوريث أهمية تنظيم العمل الإداري والمؤسسي في المكاتب الحكومية بالمديرية بما يكفل تحسين الأداء، ويحافظ على الإيرادات العامة من الاستنزاف أو الضياع.

وأشار إلى أن المديرية ستشهد خلال الأيام القادمة تنفيذ العديد من المشاريع الهامة، ذات الاحتياج الضروري التي يتم متابعة الجهات ذات العلاقة، والمانحين لتنفيذها.

وأكد الوريث ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية لضمان خدمة المجتمع، وتوفير أهم متطلباته الأساسية.

ولفت إلى أهمية العمل على تحسين الأداء، وتنفيذ المهام، والخطط، والبرامج الكفيلة بتوفير الخدمات للمواطنين، وتلبية احتياجاتهم.

قد يعجبك ايضا