حجة..وقفة في مديرية خيران المحرق تضامناً مع غزة ومباركة عمليات القوات البحرية

الثورة نت|

نظمت في مديرية خيران المحرق بمحافظة حجة اليوم وقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومباركة لعمليات القوات البحرية في باب المندب.

وجدد المشاركون في الوقفة التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة.. مباركين العمليات التصاعدية للقوات المسلحة والبحرية والقوة الصاروخية نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكدوا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والقيادة الثورية والقوات المسلحة في معركة تحرير فلسطين وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الغاصب من الأراضي المقدسة وإعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية تفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية ومن يتحالف معها ضد الأشقاء في فلسطين باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام.

كما أكد استمرار حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة في غزة بكافة الإمكانات المتاحة كواجب ديني وعروبي وقومي وإنساني وأخلاقي.

وندد البيان بالجرائم المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والصمت الأممي المخجل تجاه تلك الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية.

قد يعجبك ايضا