مناقشة تقرير إنجاز وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية بمأرب

الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية في محافظة مأرب، اليوم، برئاسة المحافظ علي محمد طعيمان، تقرير إنجاز الوحدة، المالي والفني للعام 1444ھ.

واستعرض الاجتماع بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء المكاتب التنفيذية، الخطة التنموية لمشاريع الوحدة في المحافظة للعام 1445ھ.

وعرض مدير الوحدة التمويلية للمبادرات الزراعية، المهندس محمد ذياب، التقرير الفني والمالي للمشاريع، المتضمن الخطة التنموية لمشاريع الوحدة للعام 1444هـ، في الجوانب المتصلة بالمجالات الزراعية والمبادرات المجتمعية والقطاعين النباتي والحيواني.

كما تضمن التقرير، المشاريع المنفذة في مجال الزراعة، والسدود، ودعم المزارعين بالبذور المحسنة، وإقامة دورات تدريبية، وورش عمل خاصة بإصلاح القطاع الزراعي وتشجيع المبادرات الزراعية.

وأفاد التقرير بأنه تم تنفيذ 19 مشروعا في مختلف مديريات المحافظة بتكلفة 230 مليون ريال، مستعرضاً الصعوبات التي تواجه الوحدة، والتوصيات الهادفة إلى معالجتها.

وفي الاجتماع أشاد محافظ مأرب بجهود وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية ومكتب الزراعة والري واللجنة الزراعية السمكية في المحافظة ودورهما في تطوير العمل في الجانب الزراعي في مأرب.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في معالجة المعوقات، مؤكداً حرص قيادة المحافظة على مساندة جهود الوحدة التنفيذية للمشاريع وبما يكفل النهوض بالقطاع الزراعي للوصول إلى الاكتفاء الذاتي من المحاصيل والمنتجات الزراعية.

قد يعجبك ايضا