المكتب التنفيذي بعمران يناقش مستوى أداء الأجهزة الحكومية

الثورة نت|

عبر المكتب التنفيذي والأجهزة الحكومية بمحافظة عمران، عن التأييد الكامل لعمليات القوات المسلحة اليمنية بضرب أهداف حساسة واستراتيجية في عمق العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وثمن المكتب التنفيذي بعمران في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الشجاعة في اتخاذ الخيارات المناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وأشاد الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالرحمن الغولي وأمين فراص وعبدالله الصعر، بقرار القوات المسلحة في منع مرور أي سفينة متجهة للكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار ودخول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة.

وشدد على ضرورة استمرار سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية والدول الداعمة لها.

واستعرض الاجتماع تقرير مدير مكتب الزراعة والري المهندس ناجي سلامة خلال الربع الأول من العام 1445هـ وما تضمنه من إنجازات ومؤشرات في جانب التنمية الزراعية، مشيراً إلى دور المكتب وإداراته التخصصية في تحسين الوضع وتنشيط العمل والتوسع في الأراضي الزراعية.

وتطرق التقرير إلى أنه تم إنشاء وتأسيس جمعيات تعاونية للتنمية الزراعية والثروة الحيوانية وتفعيل المبادرات المجتمعية في الجانب الزراعي، خاصة بناء حواجز وكرفانات لري المزارع والتوسع في إنتاج المحاصيل الزراعية.

وفي الاجتماع أكد محافظ المحافظة ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية لضمان خدمة المجتمع وتوفير أهم متطلباته الأساسية.

ولفت إلى أهمية العمل على تحسين الأداء وتنفيذ المهام والخطط والبرامج الكفيلة بتوفير الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم.

قد يعجبك ايضا