التبرع بمنزل في الحديدة دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تبرع في مدينة الحديدة اليوم، بعقار منزل يقع في حي القدس بمديرية الحوك لصالح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وخلال زيارة المنزل المتبرع به من قبل الشيخ جابر القرعفي، ثمن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، روح البذل والتضحية والعطاء التي باتت مترسخة في أبناء شعبنا اليمني لاشقائهم في فلسطين والوقوف إلى جانبهم في ظل ما يواجهونه من عدوان وصلف صهيوامريكي وغربي.

ودعا أصحاب رؤوس الأموال والميسورين الى القيام بدورهم في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتخفيف من معاناته ودعم كافة جوانب الحياة الإنسانية بالمجتمع الفلسطيني وتعزيز صموده حتى لا تضيع حقوقه في أرضه ومقدساته.

مشيرا إلى أن القرارات التاريخية والشجاعة التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – لنصرة الشعب الفلسطيني ستؤتى ثمارها في وقف العدوان ورفع الحصار الصهيوني الأمريكي المفروض على قطاع غزة.

فيما أكد وكيل المحافظة أحمد دهموس، أن مجازر الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة، تستدعي التحرك والاستنفار ودعم المقاومة الفلسطينية في ظل الموقف المشرف للقيادة الثورية المناصرة لفلسطين وقضيته العادلة.

بدوره أوضح الشيخ القرعفي، أن تبرعه بالمنزل الذي يتكون من دورين وحوش بمساحة 700 متر مربع وعرضه للبيع بالمزاد استعدادا لتسليم قيمته لصالح حملة “نصرة الأقصى”، يعكس شعوره بالمسئولية في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في ظل التخاذل والصمت العربي والدولي إزاء ما يتعرض له من مذابح ومجازر يومية.

قد يعجبك ايضا