فعالية خطابية في مديرية شعوب بالأمانة بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

نظمت مدارس مربع الشهيد الصماد بالتنسيق مع المنطقة التعليمية بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “ولينصرن الله من ينصره”.

وفي الفعالية أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب، إلى أهمية الذكرى للتذكير بمكانة وبطولات الشهداء وعظمة الشهادة والاستشهاد في سبيل الله ونصرة الحق والدفاع عن الوطن.

وأكد الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها، وفاءً وعرفاناً بعطائها وتقديم خيرة أبنائها في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته، مباركاً العمليات العسكرية للقوات المسلحة ضد العدو الإسرائيلي، ومنع السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني.

وأشاد النقيب، بتفاعل ومشاركة كوادر القطاع التربوي بالمديرية، في إحياء ذكرى الشهيد من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة وتكريم أبناء وأسر الشهداء.. داعيا إلى مواصلة الصمود والتعبئة العامة لمواجهة أعداء الأمة الإسلامية حتى تحقيق النصر.

فيما أشار أمين عام المجلس المحلي في المديرية محمد الحضرمي ونائب مدير المنطقة التعليمية محمد الماخذي، إلى إقامة الفعاليات في جميع مدارس المديرية التي تم تقسيمها إلى مربعات، لإحياء الذكرى السنوية للشهيد، كونها محطة لاستذكار تضحيات الشهداء في سبيل نصرة المستضعفين والدفاع عن عزة وكرامة الوطن.

وأكدا أن بطولات وتضحيات الشهداء ستظل خالدة في وجدان أبناء الشعب اليمني، تستلهم منها الأجيال معاني العطاء والتضحية، والسير على دربهم لمواجهة الأعداء.

تخللت الفعالية التي حضرتها قيادات وكوادر تربوية ومديرو المدارس، فقرات إنشادية وشعرية وثقافية لطلاب المدارس.

قد يعجبك ايضا