زيارات رسمية لمعرض وروضة الشهداء بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

زارت قيادات مكاتب الإدارة المحلية وديوان عام المحافظة والثقافة والخدمة المدنية بمحافظة البيضاء اليوم معرض الشهداء المركزي في مبني جامعة البيضاء، وروضة الشهداء بمدينة البيضاء في إطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 1445.وتحت شعار “الشهداء هم عظماء الحياة وضمان النصر”.

واطلعوا الزوار على أجنحة المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء من أبناء محافظة البيضاء وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدين المضي على الدرب الذي ساروا عليه..

وخلال الزيارة نوه الزائرين، بمكانة ومنزلة الشهداء وأهمية إحياء الذكرى لاستحضار تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

و أكدوا، استعداد أبناء محافظة البيضاء مشاركة أبطال المقاومة الفلسطينية بمعركة طوفان الأقصى، وإسناد غزة والضفة الغربية بالمال والرجال، حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.،مؤكدين، المضي على دربهم حتى تحقيق النصر على قوى العدوان وتحرير اليمن من قوى الغزو والاحتلال، مبيناً أن تضحيات الشهداء ستظل مصدر فخر لكل أبناء اليمن والأجيال.

وأشار الزائرين إلى أهمية تنظيم معارض الشهداء لإبراز تضحياتهم وبطولاتهم، موضحين أن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار والصمود في مواجهة العدوان..

وأشادوا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني خلال تسعة أعوام.

وأكدا، على أهمية السير على درب الشهداء حتى تحرير كامل التراب الوطني، وكذا التمسك بخيار الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء..

واعتبر احتشادهم لمعرض صور الشهداء، ومشاركتهم خلال الزيارة، دليلاً على مستوى الوعي بمكانة الشهيد ومنزلته عند الله والناس.. لافتاً إلى أهمية إحياء سنوية الشهيد لما تحمله من دلالات تعمق في النفوس الدروس والعبر التي سطرها الشهداء في الدفاع عن اليمن.

بعد ذلك تم الإنتقال إلى زيارة روضة الشهداء بمدينة البيضا وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدين السير على دربهم وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

 

قد يعجبك ايضا