الهيئة الإدارية بصنعاء تناقش العروض المتعلقة بتنفيذ المشاريع الخدمية المعتمدة

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء، في اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ، عبد الباسط الهادي، العروض المرفوعة من عدد من المكاتب التنفيذية، والمتعلقة بعدد من المشاريع الخدمية المعتمدة لمختلف القطاعات.

واطلع الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبد القادر الجيلاني وأعضاء الهيئة عبد السلام الجائفي وعلي السهيلي ومهيوب مهدي، على مقترح اللجنة الفنية بمعالجة رسوم تراخيص البناء ورسوم رفع المخلفات للمباني التي أنشئت بدون تراخيص وآلية منحها تراخيص جديدة للبناء حاليا.

وناقشت الهيئة العرض المرفوع من مدير الشؤون المالية بديوان المحافظة بخصوص تنفيذ مشروع مياه المعينة مديرية الحصن بمبلغ 33 مليون و300 ألف ريال ، وأقرت إحالة الموضوع إلى وزارة المالية وطلب إعتماد تكلفة المشروع من وحدة التدخلات المركزية الطارئة.

كما ناقشت الهيئة بحضور مديري مكاتب المالية بالمحافظة طه النونو والإدارة العامة للشؤون المالية بديوان المحافظة محمد العميسي ، طلب القطاع الفني بشأن الموافقة على الأعمال التغييرية(الأعمال الإضافية بدلا عن الأعمال المحذوفة) .

وناقشت الهيئة الأعمال الإضافية لمشروع ترميم طبقة الإسفلت بشارع 14 حي الشباب وحدة جوار 398، والذي يبدأ من شارع 24 – الجمارك حتى شارع الثلاثين مديرية صنعاء الجديدة .

وتطرقت الهيئة إلى سير العمل في المشاريع التي تم إقرارها بدلا عن المشاريع المحذوفة والأعمال الإضافية بترميم شارع 32 أمام مبنى المجمع الحكومي للمحافظة وحدة جوار AB391 إبتداءً من جولة النافورة حتى شارع 24 أمام صالة القصر الدائري مديرية صنعاء الجديدة، واقرت تكليف لجنة لدراسة الوضع على الواقع والرفع بالرأي للهيئة.

ووافقت الهيئة على العرض المرفوع من مكتب المالية بمناقلة الوفر من كمية تسوير الأرضية الخاصة ببناء مدرسة الجرين بمنطقة البطحة وتسوير مشروع حارة الصمود غرب متنة لصالح مدرسة الشاهلية بمديرية بني مطر.

وناقش المجتمعون العرض المرفوع من مكتب الأشغال بخصوص الأعمال المتبقية والزائدة عن قيمة العقد لمشروع ترميم الأسفلت في شارع 24 – القصور البيضاء مديرية صنعاء الجديدة.

كما ناقشوا الطلبات المرفوعة من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بخصوص مناقلة حجوزات وحدات الجوار المتعثرة لعامي 1443/ 2021م، و 1444/ 2022م.

 

قد يعجبك ايضا