المقاومة اللبنانية تتبنى تسع عمليات استهداف لمواقع جيش العدو خلال 24 ساعة

الثورة نت/
تبنت المقاومة الإسلامية في لبنان _ حزب الله، الليلة الماضية، في عدّة بياناتٍ عسكرية، تنفيذ تسع عمليات استهدفت قواعد ومواقع وانتشار “جيش” العدو الصهيوني في القطاعَين الشرقي والغربي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأكّدت المقاومة اللبنانية في بياناتها، أنّ استهداف المواقع الصهيونية يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وإسناداً لمقاومته الباسلة.

ففي القطاع الشرقي، استهدفت المقاومة موقع “مسكاف عام” بالأسلحة المناسبة، بالإضافة إلى موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.. مؤكّدةً إصابته إصابةً مباشرة.

كما استهدفت موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وموقع العباد، بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة أيضاً.

أما في القطاع الغربي، فقد أعلنت المقاومة استهدافها المقاومة الإسلامية مربض خربة ماعر، وموقع الراهب، وثكنة “ميتات”، الواقعة مقابل بلدة رميش جنوبي البلاد، حيث أكّدت في بيان تبنّي الاستهداف أنّها أصابتها إصابةً مباشرة باستخدام الأسلحة المناسبة.

ونشر الإعلام الحربي للمقاومة اللبنانية مشاهد استهداف ثكنة “متات” التابعة لـ”جيش” العدو الصهيوني، حيث أظهرت المشاهد انهياراً في الثكنة بعد استهدافها بصاروخٍ موجّه واشتعال النار فيها.

وفي بيانٍ صدر عن المقاومة اللبنانية أيضاً، فقد أكدت استهداف موقع راميا بالأسلحة المناسبة ما أدى إلى إصابة ‏دشمته إصابة مباشرة وسقوط من بداخلها بين قتيل وجريح. ‏ وزفت المقاومة اللبنانية ثلاثة من مجاهديها، وهم حسن علي دقدوق وعلي إدريس سلمان وحسين عصام طه، والذين ارتقوا شهداء على طريق القدس.

ويوم الخميس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، عن تنفيذ 13 عملية عسكرية ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا