قحيم يطلع على حجم أضرار انهيار سور مدرسة محمد مرعي الأساسية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم على حجم الانهيار الذي تعرض له الجزء الغربي من  سور مدرسة محمد مرعي الأساسية بمديرية الحالي بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، علي الطبيشي، استمع المحافظ من مدير المديرية المؤيد أحمد المؤيد، ومدير تربية المديرية حسن وهبان إلى شرح عن حجم انهيار الجزء الغربي من سور المدرسة والمخاطر التي يشكلها المتبقي من  سور المتهالك على الطلاب والمنازل السكنية المجاورة للمدرسة .

وفي لزيارة أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل إدارة ومعلمي مدرسة محمد مرعي الأساسية في استمرار العملية التعليمية، رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار..مؤكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على استمرار العملية التعليمية بمختلف مديريات المحافظة، من خلال التعاون والعمل على معالجة كافة التحديات التي تواجه قطاع  التعليم .

ووجه قحيم إدارة المشاريع والتجهيزات  بمكتب التربية والتعليم  بالمحافظة،  بسرعة إعداد دراسة متكاملة لإعادة أبناء سور مدرسة محمد مرعي الأساسية البالغ طولة 160 متر. وإدراجه ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها مطلع العام القادم بتمويل محلي .

قد يعجبك ايضا