ريمة.. مسيرات ووقفات دعماً لغزة واستعدادا لكل الخيارات

الثورة نت../
شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات ووقفات حاشدة تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.

وردد المشاركون في المسيرات التي خرجت في مركز المحافظة بمشاركة وكيل المحافظة محمد مراد، ومراكز المديريات، الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة لحركات المقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة بدعم أمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرات الأعلام الفلسطينية واليمنية، مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وأعلنت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات بأن الشعب اليمني لا يخاف من التهديدات الأمريكية والاسرائيلية بل إنها تزيده ثقة وإيمانا بحتمية المضي قدما في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وباركت البيانات العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الاسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.. داعيةً إلى مواصلة هذه العمليات التي تشفي صدور المؤمنين في كل أنحاء العالم نصرة للأشقاء في فلسطين حتى يتوقف العدوان الصهيوني على فلسطين.

وثمنت صدور القانون الذي وقعه فخامة الرئيس مهدي المشاط لحظر وتجريم الاعتراف بالكيان الصهيوني والتطبيع معه باعتبار ذلك خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح لما يجب أن تكون عليه العلاقات الدولية المبنية على أسس صحيحة ومنهجية وسليمة.

ودعت البيانات إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم على المستوى المحلي والعالمي.. مشيدةً بمستوى الاستجابة الشعبية والرسمية للتفاعل مع هذه الحملة.

قد يعجبك ايضا