مأرب .. وقفة ودعم مالي من أبناء صرواح للشعب والمقاومة الفلسطينية

الثورة نت../

نظّم أبناء مديرية صرواح بمحافظة بمأرب، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومنددة بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

ورفع المشاركون في الوقفة، العلم الفلسطيني ولافتات تدعو لدعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة آلة الحرب والإبادة الصهيونية وداعميها أمريكا وبريطانيا وفرنسا، والأنظمة العميلة، وقوى الطغيان في العالم.

وفي الوقفة أكد محافظ مأرب علي محمد طعيمان، أن الشعب اليمني على جهوزية كاملة لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال، والاستعداد لكل الخيارات التي تراها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني بالتنسيق مع محور المقاومة.

فيما أشار مدير مديرية صرواح مرعي العامري والشيخ صالح بن سوده طعيمان، إلى أن جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بغزة ستتحول إلى براكين في صدور أحرار الأمة والعالم.

وأكدا أهمية كشف جرائم العدو الصهيوني أمام شعوب العالم وفي مختلف المنابر الإعلامية والثقافية.

وبارك بيان صادر عن الوقفة العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات في استهداف عمق العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وفي ختام الوقفة التي شارك فيها مشايخ وشخصيات اجتماعية، قدّم أبناء مديرية صرواح دعماً مالياً وعينياً دعما للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا