مسيرة حاشدة في البيضاء تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

البيضاء-محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء عقب صلاة الجمعة اليوم،مسيرة جماهيرية حاشدة،تحت شعار “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات”تزامنا مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد (مسيرات جمعة الغضب نصرة لفلسطين).

وخلال المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء بمركز المحافظة بمشاركة مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بمحافظة البيضاء،ردد المشاركون شعارات منددة بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة،ما أدى إلى سقوط آلاف من الشهداء والجرحى غالبيتهم أطفال ونساء،بتواطؤ عربي دولي.

وجدد أبناء مدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء والمديريات في المسيرة،التأكيد على استمرار دعم الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية ضد العدو الصهيوني.

وأكدوا تأييدهم المطلق للخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى لدعم ونصرة الفلسطينيي.مباركين العمليات التي تنفذها القوات المسلحة بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطيران المسير ضد أهداف العدو الصهيوني.
وأدان المشاركون،بأشد العبارات جريمة اختطاف قوى العدوان لامرأة نازحة من إحدى مناطق المديرية إلى وادي عبيدة في محافظة مأرب
واعتبر المشاركون،اختطاف قوى العدوان للمواطنة فيروز صالح علي ناصر مظفر البالغة من العمر 49 عاماً، من مسكنها بمخيمات النزوح في وادي عبيدة وأمام أنظار أطفالها وزوجها،جريمة تتنافى مع القيم والأعراف و الأسلاف القبلية والقوانين والمواثيق الإنسانية.
وأكدت البيان الصادرة عن المسيرة الذي تلاه مدير إدارة التوعية والإعلام بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة قاسم الوجيه،أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بالقضية الفلسطينية وسيواصل تضامنه مع أبطال المقاومة الفلسطينية في خوض معركة الدفاع عن الأقصى الشريف وتحرير الأرض العربية المحتلة من دنس الصهاينة.

ثمن البيان باسم أبناء الشعب اليمني صدور القانون الذي يحظر و يجرم الاعتراف بكيان العدو،الصهيوني والتطبيع معه.والذي وقعة الرئيس المشير مهدي المشاط قبل أيام باعتبار ذلك خطوة مهمة في اتجاة الصحيح لما يحب أن يكون عليه العلاقات الدولية المبنية على أسس صحيحة و منهجيه وسليمة.
وسخر البيان.واستجن اليمنيون تصريحات الخارجية الأمريكية بانه لا دليل على أن إسرائيل قتلت مدنيين في غزة. وإن هذه التصريحات تبعث على السخرية وهي كمن يحاول حجب ضوء الشمس بغربال بل تدل على الفشل الأمريكيي والإسرائيلي في تبرير الجرائم الصهيونيه في فلسطين،التي أسقطت شعارات الحقوق والحريات التى يتشدقون بها.
وجدد البيان،الدعوة لأحرار الأمة مساندة ونصرة المقاومة الفلسطينية وفتح ممرات لتدفق أحرار شعوب الأمة وفي المقدمة الشعب اليمني لنصرة المستضعفين في غزة والأراضي المحتلة والدفاع عن المقدسات الدينية.

وحث البيان،على استمرار حملة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية باعتبار ذلك واجباً دينياً ووطنياً وأخلاقياً..مؤكدة استمرار أبناء محافظة البيضاء في التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في معركة الدفاع عن فلسطين والأٌقصى الشريف.
حياء البيان،كل الأصوات الحرة والمواقف الإيجابية من كل الأحرار في الدول الأوربية والغربية في العالم كله. الرافضين للعدوان على غزة و المتضامنين مع الشعب الفلسطيني الحر..
وأشاد البيان.بصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة أمام الصلف الأمريكي والصهيوني،وما يسطرونه من انتصارات وبطولات تاريخية ضد الكيان الغاصب،مؤكدين السير على درب الشهداء والتحلي بمآثرهم حتى تحقيق النصر.

تخللت المسيرة الجماهيرية التي حضرها مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص،ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال،ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء بمديريات محافظة البيضاء قصيدة شعرية للشاعر قيس القيسي،نالت استحسان الجميع.

قد يعجبك ايضا