تدشين مهرجان طوفان الأقصى الفنون بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ومعه وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي اليوم ، مهرجان طوفان الأقصى الفني بالمحافظة، الذي ينظمه مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة والأسر المنتجة والمراكز المجتمعية، بالشراكة مع فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة ومؤسستي الازدهار التنموية الإجتماعية ولمسة خير ويستمر على مدى ثلاثة أيام ..

ويشتمل المهرجان على عدد من الفعاليات والأنشطة الفنية والمسرحية، ومعارض للملابس والمشغولات الحرفية و اليدوية والتطريز وأدوات الزينة والتجميل. وغيرها من منتجات الأسرة المنتجة والمراكز المجتمعية بالمحافظة .

وفي التدشين أشاد المحافظ قحيم بالعروض المسرحية الفنية للدمى، والرسم التشكيلي، وكذا منتجات المهرجان من مشغولات يدوية وأدوات الزينة والتجميل التي تجسدت إبداعات الأسر المنتجة.

مشيرا إلى أن هذا المهرجان يأتي ضمن الحملة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني ” تحت شعار “لستم وحدكم ” مثمنا الجهود المبذولة من قبل الجهات المنظمة والقائمين على هذا المهرجان ..

وخلال التدشين بحضور مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي، أشار مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن الصايغ إلى أن مهرجان طوفان الأقصى الفني بالحديدة , سيتخلله تقديم مسرحية للدمى والرسم التشكيلي، وعرض للمنتجات المراكز المجتمعية والأسر المنتجة التابعة لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ..

منوها إلى أن المهرجان سيستمر على مدى ثلاثة أيام سيتم فيه رصد جوائز للداعمين للمعرض والمبدعين في المهرجان.

حضر تدشين المهرجان مدير إدارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشئون الإجتماعية والعمل. عبد السلام

قد يعجبك ايضا