اختتام دورة “وعي وارتقاء” لموظفي هيئة التأمينات والمعاشات

 

الثورة /عبدالواسع احمد
اختتمت بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فعاليات الدورة التدريبية الثقافية – وعي وارتقاء – والتي أقيمت برعاية الأستاذ إبراهيم احمد الحيفي رئيس الهيئة،، وبمشاركة ?? مشاركا من موظفي الهيئة ( المستوى الثاني ).
وفي اختتام الدورة التدريبية التي أقيمت بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية العليا،، القى الأستاذ عبدالسلام الكحلاني نائب رئيس الهيئة كلمة اكد فيها أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تنمي الوعي الثقافي لدى الموظفين بالاعتماد على المنهج القرآني الذي ينعكس تأثيره الإيجابي على سير الأداء العملي.
وأشاد بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية العليا في مجال التأهيل والتدريب وكذلك أشاد بتفاعل الموظفين والمشاركين والقائمين على أعداد الدورات التدريبية، لافتا إلى أن هذه الدورات تقام لتأكيد الهوية الإيمانية وتعزيز الوعي الايماني والثقافي لدى الموظفين وكان المشاركون قد تلقوا على مدى خمسة أيام محاضرات نظرية وعملية ثقافية حول موضوعات رئيسية تتعلق بوصية الإمام علي عليه السلام لأبنه الحسن،، بالإضافة إلى محاضرات عن طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني وكذلك محاضرات عن التنمية البشرية والدينية والوطنية ،، وفي آخر أيام الدورة التدريبية تم تكريم المشاركين بهدايا رمزية .
حضر اختتام الدورة الأستاذ شرف حسين الكبسي وكيل الهيئة للشؤون المالية والإدارية،، كما حضرها من اللجنة الاقتصادية العليا كلا من الأستاذ أسامة المحطوري وياسين الوشلي ومهدي السلطان وعبدالكريم سيف.

قد يعجبك ايضا