قيادة وموظفو وزارة النقل يزورون ضريح الشهيد الصماد وعدد من معارض الشهداء

الثورة نت|

زارت قيادة وموظفو وزارة النقل، اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه ومعارض الشهداء بميدان السبعين، في إطار الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.

وخلال الزيارة قرأ نائب وزير النقل محمد الهاشمي ووكيل الشؤون المالية والإدارية عادل المداني ومديرو العموم وموظفو الوزارة الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

وزارت قيادة وزارة النقل وموظفوها معرض الرئيس الشهيد الصماد الذي يحتوي على صور ومجسمات توثق جانباً من سيرة حياته النضالية والوطنية ومواقفه البطولية والإنسانية وزياراته لمختلف جبهات العزة والكرامة، وكذا معارض الشهداء في ميدان السبعين.

وأكد نائب وزير النقل السير على نهج الشهداء واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم وصمودهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وقال “زيارتنا للشهداء العظماء، أمثال الشهيد الصماد ورفاقه وشهداء الوطن من باب الوفاء وانطلاقاً من ديننا وأخلاقنا ومبادئنا وثقافتنا”، معبراً عن الاعتزاز بتضحيات وعطاءات الشهداء وما سطروه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

إلى ذلك زارت قيادة وزارة النقل ضريح فقيد الوطن وزير النقل السابق زكريا الشامي ووالده اللواء يحيى الشامي بالذكرى السنوية للشهيد، وتم قراءة الفاتحة على روحيهما.

وأثنى نائب وزير النقل على مواقف الفقيدين زكريا ووالده يحيى الشامي في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن.

قد يعجبك ايضا