افتتاح 7 معارض لصور الشهداء في مديريات الحالي والتحيتا والجراحي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أفتتح وكيلا محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي، وعلي عبدالله الكباري، اليوم، معارض صور الشهداء بمدارس “عثمان بن عفان ومصعب بن عمير ومعاذ بن جبل الاساسية الثانوية للبنات و7 يوليو الاساسية ونجوم تهامة والاضواء” بمديرية الحالي، ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ، بحضور مدير عام المديرية مؤيد المؤيد والقيادات التعليمية في المدارس وعدد من آسر الشهداء.

وثمنا الوكيلان حليصي والكباري، ما احتوته المعارض من صور ومجسمات .. وأكدا أن هذه المعارض تأتي كقيمة مضافة إلى القيم العظمى التي تركها الشهداء وكعمل تربوي يترك أثرا طيبا في نفوس الطلاب والأبناء وآسر الشهداء والسائرين على هذا الدرب.. وأشارا إلى أن الغاية المرسومة من إقامة هذه المعارض هي تكريس الأبعاد الجهادية لدى أبنائنا الطلاب.

إلى ذلك افتتح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر ونائب مدير الأنشطة المدرسية بوزارة التربية أحمد مهجر، معرض صور الشهداء الذي تنظمه إدارة التربية بمديرية التحيتا.

كما افتتح في المربع الشرقي لمديرية الجراحي معرضا لصور الشهداء ضمن فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد بحضور عدد من القيادات الرسمية والمجتمعية.

وتوجه الزائرون بالشكر لمنظمي المعرضين وكل من ساهم بهذه المعارض التي تعيدنا بالذاكرة وتضيء من جديد في كل فترة من حياتنا ما قدمه هؤلاء الشهداء من تضحيات عظيمة في سبيل الله ودفاعاً عن العقيدة والمبادئ السامية التي نؤمن بها.

قد يعجبك ايضا