محافظ إب يلتقي الفريق الأول والجهاز الفني لنادي شعب إب لكرة القدم

الثورة نت|

التقى محافظ إب – رئيس مجلس إدارة نادي شعب إب عبدالواحد صلاح اليوم، الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني للنادي الذي سيشارك في الدوري العام “مرحلة الإياب” المزمع انطلاقه في 14 ديسمبر الجاري في العاصمة صنعاء.

وفي اللقاء حث المحافظ صلاح، الفريق الأول للنادي على تقديم أداء مشرف يليق بتاريخ النادي، وطموحات جماهيره التواقة للإنجازات .. مؤكداً دعم المحافظة للنادي وتذليل أي صعوبات تواجهه.

وأشار إلى أن نادي شعب إب من الأندية العريقة على مستوى اليمن وله قاعدة جماهيرية ورياضية عريضة ولابد من تكاتف جهود الجميع للارتقاء بمستواه الرياضي .. معرباً عن ثقته في أن يحقق النادي بقيادة المدرب الوطني عادل المنصوب نتائج مشرفة.

بدوره نوه عضو مجلس الشورى – نائب رئيس مجلس إدارة نادي شعب إب نبيل الحبيشي بتميز شباب ورياضيي محافظة إب في كافة الألعاب، ما جعل المحافظة رافداً دائماً للمنتخبات الوطنية.

فيما أكد مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني، على أهمية تسخير طاقات الشباب وتشجيعهم بما يخدم الصالح العام.

من جانبهم ثمن أعضاء الفريق والجهاز الفني والإداري، جهود قيادتي المحافظة والنادي للارتقاء بالمستوى الرياضي للفريق .. مؤكدين العمل كل ما بوسعهم لتمثيل العنيد بصورة مشرفة وتحقيق نتائج ترضي قيادة النادي وجماهيره الوفية.

حضر اللقاء أمين عام النادي أحمد دهمان ومدير النادي عبدالسلام الغرباني والمسؤول الإعلامي للنادي محمد مزاحم وعدد من مسؤولي النادي.

قد يعجبك ايضا