اللكومي والمنصوري والرصاص يزورون معرض وروضة الشهداء في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

زار وكيلاً وزارة الإدارة المحلية منصور اللكلامي ومحافظة البيضاء صالح المنصوري اليوم، معرض الشهداء المركزي بالمحافظة وروضة الشهداء بمدينة البيضاء، في إطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي ١٤٤٥ هجرية، وتحت شعار “الشهداء هم عظماء الحياة وضمان النصر”.

واطلعا الوكلاء اللكومي والمنصوري ومعهم رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، على أجنحة المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء من أبناء محافظة البيضاء و قرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدين المضي على الدرب الذي ساروا عليه..

وخلال الزيارة نوه وكيلاً وزارة الإدارة المحلية منصور علي اللكلامي ومحافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري ومدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، بمكانة ومنزلة الشهداء وأهمية إحياء الذكرى لاستحضار تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

وأكدوا، المضي على دربهم حتى تحقيق النصر على قوى العدوان وتحرير اليمن من قوى الغزو والاحتلال.. مبيناً أن تضحيات الشهداء ستظل مصدر فخر لكل أبناء اليمن والأجيال.

وأشار الزوار إلى أهمية تنظيم معارض الشهداء لإبراز تضحياتهم و بطولاتهم، موضحين أن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار والصمود في مواجهة العدوان الغاشم..

وأشادوا بتضحيات الشهداء الذي قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني خلال تسعة أعوام.

كما أكدا الزوار، على أهمية السير على درب الشهداء حتى تحرير كامل التراب الوطني، وكذا التمسك بخيار الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء..

بعد ذلك تم الإنتقال إلى زيارة روضة الشهداء بمدينة البيضا وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدين السير على دربهم وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام مديرية مسورة عبدالقادر علي الرصاص وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا