عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى في قصف ليلي عنيف طال مناطق مختلفة بقطاع غزة

الثورة نت/

استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، فجر اليوم الثلاثاء، جراء استهداف العدو الصهيوني مبنى سكنيا لعائلة اليازجي جنوب حي الشيخ رضوان في غزة.

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية أن قصفا صهيونيا استهدف ، في وقت لاحق، منزلا في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى.

وأضافت أن مناطق مختلفة من شمال قطاع غزة وجنوبه شهدت قصفا ليليا عنيفا وأحزمة نارية طالت العديد من المنازل والمباني السكنية ومحيط المستشفيات.

وأطلق أطباء ومرضى بمستشفى دار السلام بخان يونس، مناشدات لإنقاذهم بعد قصف صهيوني كثيف في محيط المستشفى.

كما تجمَّعت أعداد كبيرة من النازحين داخل مستشفى كمال عدوان (شمالي قطاع غزة) بالتزامن مع تصعيد العدو قصف المنطقة.

واستشهد خمسون مواطنا على الأقل، وأصيب المئات، الليلة الماضية، في عدة غارات نفذتها طائرات العدو الصهيوني على مدرستين تأويان نازحين في حي الدرج من مدينة غزة.

وأعلنت وزارة الاتصالات الفلسطينية، عن انقطاع خدمات الاتصالات (الثابتة والخلوية والانترنت) في مدينة غزة وشمال القطاع للمرة الرابعة بشكل متعمد في ظل استمرار العدوان الصهيوأمريكي، على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي آخر إحصاء لضحايا العدوان الصهيوأمريكي على القطاع، أعلنت مصادر صحية فلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء منذ بداية العدوان على قطاع غزة إلى 15.899 شهيدا، في حين بلغ عدد المصابين نحو 42 ألفا.

قد يعجبك ايضا