اجتماع برئاسة الدرة يناقش آلية تعزيز التعاون بين موانئ البحر الأحمر والجهاز المركزي للرقابة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بالمركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بميناء الحديدة اليوم، برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الأعمال عبدالوهاب يحيى الدرة، جوانب التعاون والتنسيق بين المؤسسة موانئ البحر الأحمر والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والجهات العاملة في ميناء الحديدة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس بحري ياسر محمد ونائبه زيد الوشلي ووكيل فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمود جحاف، ومديرو جمرك ميناء الحديدة عبدالله حبيب، وهيئة المواصفات والمقاييس خليل الجوفي، وهيئة النقل البري أحمد عبدالكريم، الإجراءات اللازمة لتطوير العمل وتحسين الأداء وتسريع إجراءات التفتيش على البضائع الواصلة إلى ميناء الحديدة.

وفي الاجتماع ثمن الوزير الدرة جهود كافة العاملين بالقطاعات العاملة في الميناء وكذا فرع الجهاز المركزي في تذليل الصعوبات وتجاوز التحديات.. مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع لتسهيل وتبسيط الإجراءات أمام التجار والمستوردين.

عقب ذلك قام الوزير الدرة ووكيل الجهاز المركزي وقيادة مؤسسة الموانئ بزيارة إلى الورشة المركزية للاطلاع على سير عملها، إلى جانب الاطلاع على أعمال صيانة الكرينات الجسرية والأرصفة.

حضر الإجتماع والزيارة الميدانية مدراء عموم مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة علي الانسي، والشئون القانونية مطهر العمدي والشئون الفنية فهد الجبوبي وعن جانب الجهاز المركزي للمحاسبة سعيد قصير وسامي حزام ومدير تخطيط المشاريع للنقل البري المهندس عبدالله الغرباني، وعدد من مختصي الجهات العاملة بميناء الحديدة.

قد يعجبك ايضا