الملاحي والرصاص يتفقدان سير العملية التعليمية في مدرسة أبي ذر الغفاري بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد مشرف عام محافظة البيضاء سام علي الملاحي ومعه مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم سير العملية التعليمية والتربوية في مدرسة أبي ذر الغفاري العلمية المغلقة.

وخلال الزيارة استمعا الملاحي والرصاص من مدير المدرسة محمد عبدالله عمر الهدار إلى شرح عن سير العملية التعليمية والاستعدادات التي تمت لاستقبال الطلاب ومستوى انضباط المعلمين وإقبال الطلاب، وكذلك حول الجهود المبذولة لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب في سبيل التحصيل العلمي.

وخلال الزيارة أشاد مشرف عام محافظة البيضاء سام علي الملاحي، بانضباط المعلمين والطلاب في المدرسة العلمية المغلقة بمربع مديريات البيضاء، مؤكداً أهمية توفير الأجواء الملائمة للطلاب بما يمكنهم من استمرار العملية التعليمية والتربوية خلال الفصل الدراسي الثاني.

وثمن الملاحي، صمود القطاع التربوي في استمرار التعليم وصولاً إلى إكمال العام الدراسي بنجاح.

وفي نهاية الزيارة عبر الملاحي عن ارتياحه لسير العملية التعليمية وتواجد وإنضباط المعلمين والإدارة المدرسية.. مثمناً حرص الجميع على إفشال مخططات دول العدوان و مرتزقتهم الخونة والعملاء الذين يستهدفون العملية التعليمية بالعديد من الوسائل القذرة والتي باءت جميعها بالفشل الذريع أمام صمود وتحدي وثبات المعلمين والمعلمات أبطال الجبهة الثانية التي و بإستمرار العملية التعليمية بالمدينة ولمدة تسعة أعوام…

من جانبه أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، أهمية انضباط المعلمين والطلاب والالتزام بالتقويم المدرسي لتتويج العام الدراسي بنجاح.

وحث الرصاص، الجميع على بذل الجهود لإنجاح العملية التعليمية.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، ومدير مكتب الإرشاد بمدينة البيضاء عقيل السيد وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا