مديرية جبن بالضالع تشهد مسيرة جماهيرية ووقفة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

شهدت مديرية جبن في محافظة الضالع اليوم، مسيرة جماهيرية ووقفة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتنديدًا بمجازر العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة وتأييداً لقرارات القيادة الثورية.

وردد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة جبن، وتقدمها مديرو المديرية صالح الغرباني والمؤسسة المحلية للمياه صالح إسحاق والتعليم الفني وليد الذلحاسي، والمكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية، الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الصهيوني والمجازر الوحشية بحق النساء والأطفال والانتهاكات للأنظمة والقوانين الإنسانية والدولية.

وأدان بيان صادر عن المسيرة والوقفة مسلسل القتل والاجرام المستمر من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني واستهداف الأطفال والنساء والاطفال الخدج داخل المستشفيات وقتل المرضى في جرائم حرب مكتملة الأركان.

وعبر البيان عن خيبة الأمل لدى شعوب الأمة العربية والإسلامية، إزاء مخرجات القمة الإسلامية التي عقدت في الرياض وبما خرجت به من قرارات مذلة ومخزية.

وأكد الاستمرار في دعم القضية الفلسطينية حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة، والتعبئة العامة لأي خيارات قائمة في المعركة.

وجدد البيان التأييدهم المطلق لكل القرارات الشجاعة التي يتخذها قائد الثورة لدعم القضية الفلسطينية، والمطالبة بالمزيد من الضربات الصاروخية وسلاح الجو المسير إلى العمق الصهيوني.

ودعا الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لتدفق المجاهدين من كل الشعوب الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة الأشقاء في فلسطين.. مؤكدا ضرورة التفاعل الجاد مع حملات المقاطعة الاقتصادية لبضائع العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا