فعاليات وافتتاح معرض الشهيد في مديرية السبعين بأمانة العاصمة

الثورة نت|

افتتح مدير مديرية السبعين بأمانة العاصمة محمد الوشلي،اليوم، معرض الشهيد بمدرسة صفية بنت عبدالمطلب للبنات في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445ھ.

وفي الافتتاح الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد الصادق، أشاد الوشلي بمستوى الإعداد والتنظيم للمعرض الذي احتوى صور ومجسمات جسدت عظمة الشهداء، ورسومات وأعمال إبداعية لطالبات المدرسة عبرت عن تضامن ونصرة الشعب اليمني للقضية الفلسطينية.

وأكد أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، للتذكير بمآثرهم البطولية واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين اصطفاهم الله عز وجل ومنحهم الشهادة في سبيله، وسطروا أعظم المواقف والملاحم البطولية والجهادية في جبهات العزة والكرامة.

وثمن جهود مديرة وكوادر وطالبات المدرسة وتفاعلهم مع فعاليات ذكرى الشهيد.. مؤكداً أهمية إقامة الفعاليات والمعارض الخاصة بالشهداء في ذكراهم السنوية، لتعزيز ثقافة الجهاد والحفاظ على القيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.

وفي ذات السياق نظمت عدد من المدارس الحكومية والأهلية بمديرية السبعين، فعاليات ثقافية وانشطة تربوية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

وتخللت الفعاليات، كلمات لمدراء المدارس وفقرات انشادية وشعرية ومدرسية قدمها الطلاب والطالبات، وافتتاح معارض صور الشهداء وتكريم أسرهم.

قد يعجبك ايضا