السفياني والشامي وقيادات برئاسة مجلس الوزراء يزورن ضريح الشهيد الصماد ومعارض صور الشهداء

الثورة نت|

زار مدير مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال طه السفياني ومعه الأمين العام المساعد لشؤون الخطط والبرامج معين الشامي وقيادات إدارية وموظفون برئاسة الوزراء، اليوم أضرحة الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين، وروضة الشهداء بشارع الخمسين بأمانة العاصمة.

ووضع الزائرون إكليلاً من الزهور على أضرحة الشهيد الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة على أرواحهم وكافة شهداء اليمن بروضة الخمسين وغيرها من رياض الشهداء بأمانة العاصمة والمحافظات الحرة .. داعين الله تعالى أن يجزيهم عن دينهم ووطنهم وأهلهم خير الجزاء.

كما زار الجميع، معارض صور شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية واللواء الثامن حماية رئاسية وأبناء الجاليات الأفريقية والعربية ولواء الإسلام وكذا معرض القائد الشهيد طه حسن إسماعيل المداني.

واطلع مدير مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال والأمين العام المساعد الشامي وقيادات على محتويات المعارض من صور فوتغرافية للشهداء ونبذة تعريفية لشخصياتهم وأعمالهم البطولية وهم يؤدون واجبهم في مواجهة تحالف العدوان والحصار الأمريكي ومرتزقته في عموم الجبهات الداخلية وما وراء الحدود.

كما اطلع الزائرون في معرض الشهيد المداني على صور الشهيد وهو يؤدي واجبه دفاعاً عن الحق والانتصار له إضافة إلى جانب من مقتنياته الشخصية والمهمات العسكرية.

وأشاد السفياني والشامي، ومعهما القيادات والموظفون بتضحيات الشهداء في معركة الوطن المصيرية دفاعاً عن حق اليمن في الحرية والكرامة والتخلص من الهيمنة والوصاية الخارجية التي كبّلت الوطن على مدى عقود طويلة.

وعبروا عن مشاعر الفخر والاعتزاز وهم يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه وروضة شهداء الخمسين ومعارض الشهداء، الذين جادوا بأرواحهم الغالية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة ونصرة المستضعفين.

وأكد الزائرون أن التضحيات الجسيمة التي يقدمها الشعب اليمني والانتصارات التي يحققها أبطال اليمن المغاوير من القادة والضباط والصف والأفراد والمتطوعين من أبناء القبائل سيخلدها التاريخ في أبهى صفحاته وأكثرها إشراقا ونقاء.

قد يعجبك ايضا