الشغدري والمراني يفتتحان قسم الكشافة بالمركز الصحي في مديرية دمت بالضالع

الثورة نت|

أفتتح القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني قسم الكشافة المحورية بالمركز الصحي بمديرية دمت بتكلفة عشرة ملايين ريال بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الافتتاح أشار الشغدري إلى أهمية بدء العمل في قسم الكشافة الذي سيسهم في تقديم الخدمات التشخيصية للمرضى من أبناء المديرية والمناطق المجاورة لها.

وحث قيادة مكتب الصحة و الكوادر الصحية والطبية استشعار المسؤولية لتخفيف معاناة المرضى خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار ، مشددا على ضرورة الحفاظ على الأجهزة والمعدات الطبية وعمل الصيانة والفحص الدوري لها.

وفي ذات السياق تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع سير العمل في مشروع رصف طريق الصوفه بدمت بطول 330 مترا بتكلفة 30 مليون ريال، بمبادرة مجتمعية ساهمت فيها وحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية بالاسمنت والديزل.

كما اطلع على سير العمل في المرحلة النهائية من مشروع الرصف الخرساني لشوارع حارة عاطف بمدينة دمت بتكلفه 40 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية بنسبة 70 في المائة ومساهمة وحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية بالأسمنت والديزل

وأكد الشغدر أن هذه المشاريع تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ودعمهم للمشاريع المجتمعية وصيانة الطرق.

ولفت إلى أن محافظة الضالع تشهد حراكًا تنمويا في جميع المجالات خاصة في الطرق والحواجز المائية والصرف الصحي بجهود مجتمعية ومشاركة السلطة المحلية ووحدة التدخلات بوزارة المالية.

قد يعجبك ايضا