مناقشة مستوى الأداء بفروع الأحوال المدنية في البيضاء خلال الربع الأول للعام 1445هـ

البيضاء../ محمد المشخر

ناقش اجتماع بفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة الأخ مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي وبحضور مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد عبده مطهر العزاني،مستوى الأداء وأبرز الإنجازات والتطورات التي تم تحقيقها خلال الربع الأول من العام الحالي 1445هـ.

وخلال الاجتماع أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي،على أهمية تكثيف الجهود لتقديم الخدمات بشكل جيد وتذليل الصعوبات التي يواجهها المواطنون أثناء الحصول على الوثائق الثبوتية المطلوبة في فروع المديريات بالمحافظة،مؤكدا أهمية الاستمرار في تطوير قدرات موظفي ومنتسبي الفرع وإكسابهم الخبرات اللازمة في مجال أعمالهم.

وأشار العميد العربجي،إلى أهمية استخراج الوثائق الرسمية وإيجاد سجل مدني متكامل..حاثا موظفي فرع المصلحة على مضاعفة الجهود والحرص على تسهيل حصول المواطنين على الوثائق الرسمية المطلوبه..مشددا على ضرورة الالتزام بالدقة في إجراءات وبيانات الأحوال المدنية..

وأشاد مدير عام شرطة محافظة البيضاء بجهود ودور قيادة فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظه،ممثلة في المدير العام العقيد أحمد عبده العزاني وكافة موظفي وكوادر ومنتسبي فرع الأحوال المدنية بالمحافظة على الالتزام بالدوام الرسمي وتفاعلهم و تواجدهم في جميع الفعاليات الدينية والوطنية.كما أشاد بالانجازات الملحوظة التي تم تحقيقها والاهتمام الذي أبدوه خلال الفترة الماضية،وقدم شكرًا خاصًا للمدير العام العقيد العزاني،على اهتمامه بمتابعة الإدارة العامة والفروع في المديريات.

من جانبه استعرض مدير عام فرع مصلحه الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد الركن أحمد عبده مطهر العزاني،مستوى أداء فروع المصلحة بالمديريات وأبرز إنجازات فرع المصلحة خلال الربع الأول من العام الحالي ١٤٤٥هجريه والصعوبات التي واجهت سير العمل والمعالجات التي تم اتخاذها لتسهيل حصول المواطنين على الوثائق الرسمية على مستوى مديريات محافظة البيضاء.
ووقف الإجتماع،أمام التحديات الناجمة عن استمرار العدوان والحصار وعدم السماح باستيراد الكروت الخاصة بالبطائق الشخصية وغيرها.

وأكد الاجتماع،ضرورة العمل بتوصيات ومخرجات اللقاء التشاوري السابق للمصلحة للارتقاء بالعمل الإداري والفني والقانوني و الرقابي في كل إدارات الأحوال المدنية بالمحافظة والمديريات.
حضر الاجتماع نائب مدير عام الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أمين الراعي ومدير مكتب المفتش العام بالمحافظة النقيب أبو محمد وقائد أركان حرب النجده بالمحافظة المقدم أحمد يحيى أبو حلفه وقائد القوات الخاصه بالمحافظة المقدم محمد صالح العوكبي ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومدراء فروع المديريات وموظفي فروع مصلحة الأحوال المدنية بمربع مديريات محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا