محافظ إب يطلع على العمل بمشروع رصف طريق عدن أشعر في بعدان

الثورة نت../

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، على سير العمل في مشروع رصف طريق عدن أشعر عزلة بني منصور بمديرية بعدان الذي ينفذ بمبادرة مجتمعية من أهالي المنطقة.

واستمع المحافظ صلاح ومعه وكيل المحافظة صادق حمزة ومدير المديرية مفضل الجلال، إلى شرح حول مكونات المشروع الذي يتضمن أعمال رصف وصبيات ونسبة الإنجاز فيه.

وأشاد المحافظ صلاح، بجهود أبناء المنطقة المستفيدة من الطريق في تنفيذ مبادرات مجتمعية تسهم في تخفيف معاناتهم وتسهيل تنقلاتهم .. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تشجيع ودعم مثل هذه المبادرات لإنجاز مشاريع المبادرات المجتمعية.

واعتبر تفاعل المجتمع في تنفيذ المبادرة يترجم توجيهات قائد الثورة بالتوجّه نحو المبادرات المجتمعية، كونها أحد الركائز الأساسية لدعم جهود التنمية، ومساندة جهود الدولة، في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأوضح محافظ إب، أن المبادرات المجتمعية تسهم بدور أساسي في تخفيف معاناة المواطنين أثناء التنقل ، خاصة المناطق ذات التضاريس الوعرة.

إلى ذلك اطلع المحافظ صلاح على موقع مشروع جسر طريق عدن أشعر في عزلة بني منصور بمديرية بعدان البالغ طوله 100 متر وعرض خمسة أمتار بتكلفة 33 مليون ريال بتمويل من الأهالي والمغتربين ومساهمة وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وخلال الزيارة شدد المحافظ صلاح على تضافر الجهود لدعم وتشجيع المبادرات لمساندة الجهود الرسمية في تنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين .. مبديا دعم قيادة السلطة المحلية لكافة المبادرات التي من شأنها استنهاض دور المجتمع لإحداث نقلة في القطاعات التنموية والخدمية.

وأكد الحرص على دعم المبادرات المجتمعية في المحافظة في إعداد الدراسات والمصفوفات وفقا للآلية المعتمدة في وحده التدخلات.

وثمن محافظ إب جهود وحدة التدخلات في إنجاح مشاريع المبادرات التي أوجدت حراكا مجتمعيا في مجال الطرق والحواجز والمياه.

قد يعجبك ايضا