افتتاح المعرض المركزي لشهداء مديرية صنعاء الجديدة

الثورة نت../

افتتح وزير العدل، القاضي نبيل العزاني، ومحافظ صنعاء، عبد الباسط الهادي، المعرض المركزي لصور شهداء مديرية صنعاء الجديدة.

واطلع الوزير والمحافظ على محتويات المعرض التي اشتملت على صور الشهداء والمجسمات لأبرز الصناعات العسكرية والطيران المسير، والفلاشات الاستعراضية التي تجسد عظمة الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وعقب افتتاح المعرض بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، أشاد المحافظ الهادي، بما احتواه المعرض من صور لإبراز نضال الشعب اليمني دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واعتبر المحافظ الهادي أن معارض الشهداء تمثل رسائل قوية للعدوان بأن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار في الذود عن حياض الوطن، والتحرر من الوصاية الخارجية والهيمنة لقوى الاستكبار.

وأكد أن الشهادة في سبيل الله والوطن شرف عظيم لا يناله إلا من زكت نفوسهم وارتقى إيمانهم، معتبرا إحياء ذكرى الشهيد فرصة لاستلهام دروس من تضحيات الشهداء وبطولاتهم وكذا إحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد للذود عن الوطن.

فيما أكد مدير عام المديرية، أحمد عثمان ، أهمية الاقتداء بالشهداء والسير على خطاهم والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها.

واعتبر إحياء ذكرى الشهيد محطة لاستلهام دروس الفداء والشجاعة والتذكير بمآثر الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره.

حضر افتتاح المعرض، عدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديرية وقيادات محلية ومشايخ وأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا