البشري والهادي يفتتحان معرض صور الشهداء ويزوران روضة زبيد بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري والوكيل المساعد لشئون المديريات الجنوبية مطهر الهادي اليوم، معرض صور شهداء مديرية زبيد ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الافتتاح استمع الوكيلان البشري والهادي، ومعهم مدير المديرية يحيى عباد ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية من القائمين على المعرض إلى شرح حول محتوياته من الصور ومجسمات للإنتاج العسكري والقوة الصاروخية وجرائم العدوان.

ونوه الوكيل البشري، بمستوى الإعداد والتنظيم للمعرض.. مثمنا بطولات جميع الشهداء الذين جادوا بأغلى ما يمتلكون من أجل الدفاع والانتصار للوطن وحقه في الاستقلال.

وأكد أن مآثر الشهداء البطولية ستظل خالدة لتقدم الدروس للأجيال في التضحية والفداء والاقدام والشجاعة.. ولفت إلى أن اليمنيين ومثلما توحدوا في مواجهة العدوان يقفون اليوم صفا واحدا في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الوسائل المتاحة.

فيما ثمن الوكيل المساعد الهادي، تضحيات أبناء زبيد في مواجهة العدوان.. مشيرا إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لها.

عقب ذلك زار وكيل أول المحافظة والوكيل المساعد وقيادات السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية روضة الشهداء في مديرية زبيد، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأكد الزائرون على أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد، وتجسيد الرعاية الكاملة لأسر الشهداء، وفاءً وعرفانا لتضحيات ذويهم الذين سجلوا مآثر عظيمة وبطولية في التضحية والاستبسال والفداء للدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.

قد يعجبك ايضا