مدرسة فاطمة الزهراء بحجة تنظم فعالية إحياءً لسنوية الشهيد

الثورة نت|

نظمت مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية ومجلس الآباء بالمدرسة في مركز محافظة حجة، اليوم، فعالية بالذكرى السنوية للشهيد .

وفي الفعالية أشار مسؤول التعبئة بمديريات مربع المدينة، أحمد الأخفش، إلى أن دماء الشهداء أثمرت نصراً وعزاً وكرامة وصموداً ومواقف مشرفة عظيمة يجني اليمنيون في ثمارها في الصمود ومواجهة قوى العدوان الأمريكي الصهيوني.

وأشاد بموقف الشعب اليمني والتفافه حول قيادته الثورية للدفاع عن الوطن والأمة وتقديم الشهداء من أجل الكرامة والحرية، منوهاً بأن النصر الذي تحقق لليمن وفلسطين بفضل تضحيات الشهداء.

فيما أشار عضو رابطة علماء اليمن ،القاضي عبد المجيد شرف الدين، إلى أن الشهادة في سبيل الله هي من أعظم الانتصارات والعطاء الخالد برفقة الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين.

ولفت إلى الثمار والنتائج العظيمة لشهداء الأمة ، لافتاً إلى أن اليمن اليوم يسطر أروع الأمثلة والنماذج بامتلاك الإيمان الصادق والموقف المشرف والقوة والبأس الشديد والمسيرات والصواريخ في نصرة الشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية، التي حضرها نائب مدير التربية بالمحافظة جمال الغشيمي ومدير عام مديرية مركز المحافظة، عصام الوزان، ومدير التربية بالمدينة نبيل الحجاجي، ألقيت كلمة لأم الشهيد ومديرة مدرسة الزهراء، عبير جحاف، أكدت فيها أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة وتضحيات الشهداء.

وأشارت إلى أن هذه الذكرى السنوية ترسخ مفهوم وعظمة الشهادة في نفوس الأجيال وتذكر بواجب الجميع تجاه أسر الشهداء التي قدمت أبناءها في سبيل الله والدفاع عن الارض والعرض والسيادة والاستقلال.

تخلل الفعالية بحضور عدد من الكوادر التربوية تكريم بنات وأمهات الشهداء ووصلات إنشادية وفقرات عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا