فرع شركة النفط بذمار ينظم فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت|

نظّم فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار اليوم، فعالية خطابية، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، وتكريم أسر الشهداء من منتسبي فرع الشركة ذمار.

وخلال الفعالية الذي حضره رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المحافظة عبدالله الفقيه، اعتبر وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، الاحتفاء بذكرى الشهيد محطة تربوية لاستذكار تضحيات ومناقب الشهداء العظماء، وتجديد العهد والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها، والسير على دربهم.

ودعا إلى الاهتمام بأسر الشهداء، وتلمس أوضاعهم، والتمسك بثقافة الجهاد والاستشهاد والتذكير بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وفي الفعالية التي حضرها نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية للشؤون التجارية رامي حناب، أكد مدير فرع شركة النفط اليمنية بذمار علي الضوراني، أن تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز الجميع.

ولفت إلى أن الذكرى السنوية للشهيد، محطة للتعريف بعظمة الشهداء ومكانتهم واستبسالهم في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

فيما أشار محمد أحمد لقمان في كلمة عن أسر الشهداء إلى أهمية استشعار المسؤولية تجاه أسر وأبناء الشهداء، ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم، عرفاناً بما قدمه الشهداء من تضحيات دفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.

تخللت الفعالية بحضور مدير إدارة الاستثمار بالإدارة العامة لشركة النفط عبدالرحمن سنهوب قصيدة للشاعر صالح العسر وتكريم أسر الشهداء من منتسبي فرع شركة النفط اليمنية بذمار.

قد يعجبك ايضا