تدشين حملة توعية لمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في المنشآت التجارية بالبيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم حملة توعوية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية في المنشآت والمراكز التجارية الجملة والتجزئة بمدينة البيضاء

وفي التدشين أكد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس، أهمية مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تخوض معركة مقدسة مع العدو الصهيوني الغاشم الذي يرتكب مجازر دموية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أن المقاطعة الاقتصادية أهم سلاح يمكن من خلاله إلحاق الضرر بالعدو الصهيوني وامريكا وكل الدول الداعمة للعدو الإسرائيلي.. داعيا الأمة العربية والإسلامية إلى التوجه الجاد لمقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية لما تمثله هذه الخطوة من سلاح فاعل يحدث تأثيرا قويا خاصة في ظل غياب المواقف الرادعة الرسمية.

ولفت إلى أهمية توزيع القوائم التوعوية بالمنتجات والعلامات التجارية الأمريكية والصهيونية ونشر الوعي بفاعلية سلاح المقاطعة ودوره الكبير في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وشدد المحافظ إدريس، على أهمية إشراك مختلف شرائح المجتمع لاسيما المؤثرين في عملية التوعية بضرورة مقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية، وتنفيذ لقاءات وندوات ثقافية من أجل نشر الوعي بدور المقاطعة وأثرها الكبير على العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي، ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.. مؤكدا أن تفعيل سلاح المقاطعة يلحق خسائر كبيرة بالدول الداعمة للكيان الصهيوني وهو ما سيدفعها لتغيير موقفها والتخلي عن مساندة الكيان الصهيوني الذي يرتكب يوميا وعلى مدار الساعة المجازر المروعة وحرب الإبادة بحق الفلسطينيين.

ودعا محافظ البيضاء، أبناء المجتمع إلى التفاعل مع هذه الحملة الشعبية والمقاطعة الفعلية للمنتجات والبضائع التي تكون عائداتها سببا في المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري أن المكتب أعد خطة نزول ميداني على مستوى مركز عاصمة المحافظة وكافة المديريات وتشمل توزيع القوائم التوعية بالمنتجات والعلامات التجارية الصهيونية ونشر الوعي أهمية المقاطعة وتوزيع المنشورات و المصوقات حول المنتجات المحضورة وبالإضافة إلي النزول الميداني لمتابعة تنفيذ إجراءات المقاطعة للمنتجات الأمريكية الصهيونية وبضائع الشركات التي تسهم في دعم العدوان الأمريكي والصهيوني على غزة.

وحث الطاهري. مدراء فروع المكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات للاضطلاع بمهامهم ومسؤولياتهم في التوعية وتفعيل مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية على مستوى قري وعزل مديريات محافظة البيضاء.

حضر التدشين مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا