وزير الاتصالات يزور ضريح الشهيد الصماد وروضة الحشحوش بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت|

زار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال، المهندس مسفر النمير، اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في السبعين وروضة الشهداء في الحشوش في الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ الوزير ومعه وكيلا وزارة الاتصالات للشؤون المالية والإدارية أحمد المتوكل والشؤون الفنية المهندس طه زبارة، والوكيل المساعد للشؤون الفنية المهندس عبد الرحمن أبو طالب، والمدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات، المهندس صادق مصلح، والرئيس التنفيذي بشركة الاتصالات اليمنية الدولية “تيليمن” الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة.

وأوضح وزير الاتصالات اهمية زيارة روضات الشهداء لنستلهم منها نسائم التضحيات العظيمة والدروس والعبر التي نستعيد من خلالها قيمة التضحية والفداء والعطاء بلا حدود.

وقال: “نعيش نحن ثمرات تضحياتهم وصبرهم وفدائهم واحسانهم”.. سائلاً الله أن يوفق الجميع السير على خطاهم وأن يكونوا أوفياء لدمائهم، في تجسيد المبادئ التي ضحوا من أجلها قولاً وعملاً في حياتنا، وأن يوفقنا بالشهادة في ختام مسيرتنا الجهادية.

رافق الوزير رئيس القطاع الفني بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس محمد المهدي، ونائب الرئيس التنفيذي بشركة تيليمن عبد الرحمن حميد الدين ومدير الهيئة العامة للبريد عمار وهان.

قد يعجبك ايضا