اجتماع في البيضاء يناقش سبل تعزيز أداء مستشفى الثورة العام

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع صحي اليوم بمحافظة البيضاء برئاسة محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، آليات تعزيز اداء مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء وأبرز الصعوبات والاحتياجات لتطوير الأداء الصحي وسبل النهوض بالخدمات الصحية للمرضي..

واستعرض الاجتماع الى تقرير مقدم من قبل مدير عام مستشفى الثورة العام الدكتور ناصر أحمد العجيلي، أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمستشفى وآليات تطوير الأداء من خلال تفعيل بعض الأقسام والعيادات وأهم الاحتياجات العاجلة بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المستشفى والسبل الكفيلة بالارتقاء بخدماته الصحية للمواطنين،.

وأشار المجتمعون، إلى أهمية تكامل الجهود بين مكتب الصحة العامة ومستشفى الثورة العام بما يسهم في تقديم خدمات صحية متميزة.. مشيدين بما تم إنجازه في عدد من أقسام مستشفى الثورة العام.

أقر الاجتماع تشكيل لجنة للتصحيح أوضاع المستشفى مالياً وإدارياً وكذلك تصحيح كشوفات المستحقات الشهرية للأطباء والعاملين فيه وفقاً حسب الجهد والعمل المبذولة والانجاز المهام مع مراعاة الوضع انقطاع المرتبات الموظفين بسبب إستمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وأقر الاجتماع تكليف اللجنة المشكلة بوضع تصور لأهم الخطوات الإيجابية التي تعمل على التزام الكوادر الطبية وأطباء العموم بالمناوبة ورفع خطة بأهم الاحتياجات العاجلة وبما يسهم في تحسين الخدمات الطبية في المستشفى والسبل الكفيلة بالارتقاء بخدماته الصحية للمواطنين.

وفي الاجتماع، أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، على أهمية تحسين الاداء في المستشفى وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين كما ينبغي.

ولفت، إلى أهمية تعزيز الثقة بين الطبيب اليمني والمجتمع والاستفادة من خبرات الاستشاريين.. مبينا أهمية الخدمات الصحية للمرضى والتعامل الإنساني معهم من منطلق الرحمة والإحسان.. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تذليل أي صعوبات من أجل الارتقاء بالخدمات الطبية والاستمرار في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين.. حاثا على مواصلة الجهود المبذولة في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمجتمع لنزلاء المستشفى..

وشدد المحافظ إدريس، على أهمية تعزيز مستوى تقديم الخدمات الطبية بمستشفى الثورة العام وتحسين الأداء والانضباط للكوادر الطبية في مهامها بالمستشفى.. مشيرا إلى ضرورة تفعيل عمل كافة أقسام المستشفى وتوحيد كافة الجهود ومراعاة الضمير الإنساني كون مستشفى الثورة يمثل الواجهة الرئيسية للقطاع الصحي بالمحافظة.

وطالب محافظ البيضاء، كافة المنظمات الدولية بضرورة تقديم الدعم لمستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء من أجل استمرار العمل في تقديم الخدمات العلاجية والطبية للمواطنين.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي ومدير عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالجبار العمدي، ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد المضرعي ونائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة سلمان الفرزعي ومدير الشؤون المالية بمستشفى الثورة العام مطهر مهيوب ومدير الحسابات بمستشفى الثورة خالد الدباني وعدد من المسؤولين في مكتب الصحة العامة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مستشفى الثورة العام بمحافظة البيضاء.

 

قد يعجبك ايضا