فعالية ثقافية في مديرية جبل الشرق بذمار احياءً لذكرى الشهيد السنوية

الثورة نت|

نظم فرعا مكتبي الصحة والهيئة العامة للزكاة، في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “دماء الشهداء تثمر نصرا للشعبين اليمنى والفلسطيني”.

وخلال الفعالية، أشار مدير مديرية جبل الشرق، ناجي صبر، إلى مكانة الشهداء وعظمة ما قدموا من تضحيات في سبيل نصرة دين الله، ومواجهة تحالف العدوان الإجرامي وأدواته.. لافتا إلى الدور المعوّل على هيئة الزكاة، والقطاع الصحي في رعاية أسر الشهداء.

وأشار إلى أن “شعبنا اليوم ينعم بفضل تضحيات الشهداء بالأمن والنصر والعزة والتمكين، وبات قادرا على المواجهة المباشرة مع أعداء الأمة”.

من جانبه، اعتبر مسؤول الحشد والتعبئة في المديرية، أحمد المعبري، أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد، محطة لاستلهام قدسية الشهادة واستذكار تضحيات وعطاء الشهداء والاهتمام بأسرهم، والسير على نهجهم، والتمسك بخيار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة.

وألقيت كلمات عن فرعي الصحة وهيئة الزكاة؛ باركت العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، وعملية استيلاء القوات البحرية والدفاع الساحلي على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.. مؤكدة على أهمية رعاية أسر الشهداء وإعانتهم وتوفير احتياجاتهم وفاء لتضحيات الشهداء.

تخلل الفعالية قصائد شعرية، عبّرت في مجملها عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا