اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش مستوى تنفيذ المبادرات المجتمعية

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم، مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في مديريات المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي ومدير المبادرات والمشاريع بالمحافظة هاشم الريدي، ما تم إنجازه من مشاريع المبادرات التي تم التدخل فيها من قبل الوحدة خلال المرحلة الاولى والثانية ضمن خطة المحافظة المعتمد لها، 500 مبادرة، تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الاعلى اثناء زيارته للمحافظة ونسبة ما ساهمت به وحدة التدخلات فيها بمادتي الاسمنت والوقود.

وفي الاجتماع اكد المحافظ جعمان اهمية التدخل في المشاريع التي تم مسحها وعمل الدراسات لها والتي تتطلب التدخل لاعتمادها في المناطق الريفية المستهدفة بمديريات المحافظة.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لدعم وتشجيع المبادرات لمساندة الجهود الرسمية في تنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين.. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لكافة المبادرات التي من شأنها استنهاض دور المجتمع لإحداث نقلة في القطاعات التنموية والخدمية.

وثمن الجهود التي تقوم بها وحدة التدخلات في انجاح مشاريع المبادرات والتي أوجدت حراكا مجتمعيا في مجال الطرق والحواجز والمياه.

فيما تطرق المهندس شهاب الشامي إلى المساهمات التي تقدمها الوحدة من خلال توفير الإسمنت والمحروقات لمشاريع المبادرات ضمن مشروع دعم المبادرات المجتمعية بالمحافظة.

وأكد الحرص على دعم كافة المبادرات المجتمعية بالمحافظة والتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة في إعداد الدراسات والمصفوفات وفقا للآلية المعتمدة في وحده التدخلات.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة محافظة عمران وضم رئيس الجامعة الدكتور خالد الحوالي ومدير التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي ومديرا مكتب المالية بالمحافظة عادل كعيبة والمبادرات هاشم الريدي جهود التعاون والدعم لتمويل تجهيز معامل لكلية الزراعة بجامعة عمران.

واكد المجتمعون على أهمية تعزيز الجهود الرسمية والمجتمعية في تنفيذ المشاريع الخدمية ودعم المبادرات المجتمعية وفقا للأولويات.

قد يعجبك ايضا