تدشين مشاريع الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب

الثورة نت|

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة إب اليوم، مشاريع الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ تحت شعار الشهادة منحة إلهية عظيمة، وعز أبدي خالد”.

وفي التدشين، أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أهمية إحياء ذكرى الشهيد للتذكير بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره .. منوها بعطاءات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية ومواقف مشرفة أثمرت عزة ونصرا وكرامة ورفعت هامات أبناء الشعب اليمني.

وأشار إلى أن هذه الذكرى تأتي في الوقت الذي يتعرض فيه الشعب الفلسطيني لعدوان همجي غاشم من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي.. مشيدا بمواقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة ، الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وجدد المحافظ صلاح، تأييد أبناء إب لكل قرارات القيادة الثورية ومباركتهم للضربات الصاروخية والعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.. داعيا الى تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لرعاية أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وفي الفعالية بحضور عضوا مجلسي النواب محمد الجبري، والشورى نبيل الحبيشي، ووكيل المحافظة قاسم المساوى، ومدير فرع هيئة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى، تطرق مسئول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي، إلى فضل ومكانة الشهداء الذين حققوا انتصارات على قوى العدوان، وساروا على النهج المحمدي وضحوا بأرواحهم في سبيل نصرة الدين والعقيدة والوطن.

وأشار إلى أن تخليد مآثر الشهداء يعكس الوفاء لتضحياتهم والسير على نهجهم لمواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر .. حاثا على المشاركة الفاعلة في إحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، والتذكير بعطاءات الشهداء وتضحياتهم، وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية في سبيل عزة الوطن وكرامة أبنائه.

تخلل التدشين الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وشخصيات عسكرية وأمنية واجتماعية وأقارب الشهداء، كلمات عن أبناء وأسر الشهداء، وفقرات إنشادية وشعرية، عبرت عن عظمة الشهادة، ومكانة الشهداء.

 

قد يعجبك ايضا