مناقشة آلية تطوير ودعم سير العملية التعليمية بكليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش لقاء عقد بجامعة البيضاء اليوم برئاسة مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، سير العملية التعليمية والأكاديمية في كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة البيضاء والصعوبات التي تواجهها.

وتطرق اللقاء بحضور الأمين العام المساعد لجامعة البيضاء محمد أحمد السعدي وأعضاء هيئة التدريس في كليات جامعة البيضاء إلى التحديات التي تواجه الجامعة وسبل معالجتها وكذلك الى أبرز الاشكاليات التي تواجه كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة والجهود المبذولة والمقترحات لمعالجتها والسبل الكفيلة بالنهوض بالعملية الأكاديمية في مختلف كليات الجامعة.

واستعرض اللقاء أبرز الاحتياجات القائمة في كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة والسبل الكفيلة باستمرارية العملية الأكاديمية وتعزيز الأداء.

وخلال اللقاء أستعرض الأمين العام المساعد لجامعة البيضاء محمد أحمد السعدي، نبذه مختصره حول أوضاع كليات جامعة البيضاء وخاصة كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة البيضاء والجهود المبذولة لتعزيز وتطوير الأنشطة التعليمية والعلمية والأكاديمية بالجامعة وتحقيق دورها تجاه طلاب وطالبات المحافظة والمحافظات المجاورة وعملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية .

وخلال اللقاء،استمعوا من الكادر الاكاديمي والطلاب والطالبات إلى إيضاح حول سير العملية الاكاديمية والصعوبات التي تواجه الأداء التعليمي بكليات الجامعة.ومنها كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.

وثمن المجتمعون،جهود الكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة في سبيل استمرار العملية التعليمية رغم الأوضاع التي فرضها العدوان جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي اللقاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، أستعداد دعم السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء لجهود قيادة الجامعة حفاظا على مصلحة الطلاب وانتظام العملية التعليمية في كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة البيضاء.. مثمنا جهود قيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ونقابة أعضاء هيئة التدريس في إنجاح العملية الأكاديمية.، مشيداً بالدور العلمي والأكاديمي الذي تقدمه جامعة البيضاء رغم شحة الإمكانات..

وشدد الرصاص، على أهمية استمرار العملية التعليمية و إنجاحها والعمل على تجاوز التحديات والوصول إلى التميز في ظل المرحلة الحالية.

حضر اللقاء مدير عام مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة صالح عبدالرب العمري وعميد كلية الشريعة الدكتور صالح شرخة وعدد من الاكاديميين في كليات جامعة البيضاء.

قد يعجبك ايضا