إعلام العدو: النقطة الحساسة في اتفاق الهدنة انها لا تتضمن حزب الله ولا جبهة اليمن

الثورة نت../

اشار معلق الشؤون العسكرية في “القناة الـ13” الصهيونية، نير دفوري، اليوم في تعليقه على الهدنة المرتقبة في غزة، الى إنّ “هناك نقطة حساسة، وهي أنّ عملية وقف إطلاق النار لا تتضمن حزب الله، ولا جبهة اليمن، ولا مناطق الضفة”.

يأتي ذلك بعد أن أكد المتحدث باسم الخارجية القطرية، ماجد بن محمد الأنصاري، أنّ “الهدنة في قطاع غزة ستبدأ يوم الجمعة، الساعة الـ7 صباحاً في التوقيت المحلي، وتستمرّ اربعة أيام”.

ومن جانبها أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، في بيان، التوصّل إلى الاتفاق على التهدئة الإنسانية وتبادل الأسرى من النساء والأطفال دون سن 19 عاماً.
وقالت إنّها تدخل حيز التنفيذ يوم الجمعة في تمام الساعة الـ7 صباحاً.

يأتي ذلك في وقتٍ، أكد مراسل الميادين في جنوبي لبنان أنّ المقاومة الإسلامية نفذت، اليوم، 22 عملية عسكرية ضد مواقع العدو الصهيوني.

وأضاف أنّ وتيرة عمليات المقاومة اليوم هي الأعنف، ووصلت إلى عمق يزيد على عشرة كيلومتر داخل فلسطين المحتلة.

أما بشأن جبهة اليمن، فأكدت القوات المسلّحة اليمنية، يوم أمس، إطلاق وحدتها الصاروخية دفعة من الصواريخ المجنّحة على أهداف عسكرية متعددة للكيان الصهيوني في أم الرشراش (مستوطنة إيلات) جنوبيّ فلسطين المحتلة.

وشدّدت القوات المسلّحة اليمينة على أنها مستمرّة في تنفيذ عملياتها العسكرية حتى يتوقّف العدوان الصهيوني على أبناء على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية.

قد يعجبك ايضا