تعز.. فعالية للمعهد العالي لتأهيل المعلمين في خدير بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت../

نظّم المعهد العالي لتأهيل المعلمين بمديرية خدير في محافظة تعز، اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.

وفي الفعالية، أشار عميد المعهد الدكتور منير عبده أحمد، إلى أهمية إحياء الذكرى وتنظيم معارض وصور وزيارات روضات الشهداء لتذكر عطائهم واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم.

فيما تطرقت كلمة أعضاء هيئة التدريس وطلاب المعهد، إلى أشكال الصراع مع العدو الصهيوني، ما يتطلب التحلي بالوعي بثقافة الشهادة والاستشهاد في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

وأكدت على عظمة الشهادة ومكانة الشهداء وإحياء القيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وعبرت الكلمات عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في مواجهة الكيان المحتل للأراضي العربية في فلسطين ولبنان وسوريا .. مشددة على ضرورة توعية الأجيال بغطرسة الكيان الصهيوني وما يرتكبه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في غزة والأراضي المحتلة.

كما أكدت التأييد المطلق للخطوات التي اتخذتها القيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني بمشاركة القوات المسلحة وتدخلها المباشر في ضرب الأهداف الصهيونية بالأراضي المحتلة.

ودعت الأنظمة المطبّعة إلى الاستجابة لمطالب شعوبها و الالتحام في معركة “طوفان الأقصى” إلى جانب الشعب اليمني ومحور المقاومة للتنكيل بأعداء الله والإنسانية من الصهاينة وأمريكا والدول الغربية، وتحرير المسجد الأقصى من رجسهم.

حضر الفعالية، عضو محلي مديرية خدير عبدالحكيم عبدالله الفقيه.

قد يعجبك ايضا