مكاتب تنفيذية بذمار تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى الشهيد السنوية

الثورة نت|

نظمت مكاتب المؤسسة العامة للاتصالات والوحدة التنفيذية للإنشاءات وفرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي وفرع الهيئة العامة للمساحة والأراضي والتخطيط العمراني بمحافظة ذمار اليوم فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وخلال الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق، استعرض وكيل المحافظة محمود الجبين، المآثر البطولية التي خلدها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الأمة… مؤكدا أهمية تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لتضحياتهم.

وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد بما يترجم المكانة العظيمة التي يحتلها الشهداء والدور المناط بفئات المجتمع لرعاية أسر الشهداء.. منوها بعطاءات الشهداء وما سطروه بدمائهم الطاهرة الزكية من مواقف بطولية في الذود عن دين الله والأرض والعرض.

ودعا الجميع إلى التفاعل والمشاركة في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وما تسطره من ملاحم بطولية لتحرير الأراضي الفلسطينية والدفاع عن مقدسات الأمة الإسلامية.

فيما أعتبر مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة فؤاد القواس ومدير الأراضي الدكتور يحيى صلاح، إحياء الذكرى السنوية للشهيد، محطة لاستلهام قدسية الشهادة والعزة والكرامة والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتذكير بعطاءاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

وفي كلمة أسر الشهداء التي ألقاها هاشم الكاظمي أشارت إلى أن عطاء الشهداء واسع وعظيم، وقد أنار للأمة طريقها في الثابت على الحق ومواجهة الباطل وقوى الشر والاستكبار العالمي.. مؤكدا استمرار تقديم قوافل من الشهداء في سبيل الله والوطن.

وفي ختام تم تكريم 32 أسرة من أسر الشهداء من منتسبي مكاتب مؤسسة الاتصالات والوحدة التنفيذية للإنشاءات وفرع هيئة البريد والأراضي.

قد يعجبك ايضا