حماس: العدو لا يحقق أي إنجاز ميداني وسلعته الكذب وارتكاب المجازر

الثورة نت../

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس خليل الحية، أن هناك حوارات منذ شهر ونتبادل الاقتراحات برعاية قطر ومصر بشأن الهدنة، وأن العدو يراوغ وكلما اقتربنا من الاتفاق عدنا إلى الوراء، ولا نستطيع حتى الآن القول إنه حدث اتفاق.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن الحية في مؤتمر صحفي، مساء اليوم الثلاثاء، في بيروت قوله: “لن يستطيع نتيناهو وجيش الكيان الصهيوني تحقيق أي إنجاز ونحن واثقون من هزيمتهم، ولم يحقق العدو أي إنجاز ميداني على الأرض سوى ارتكاب جرائم حرب ومجازر مروعة”.

وأشار إلى أن “قوات العدو حولت مستشفى الشفاء والمستشفى الإندونيسي إلى ثكنات عسكرية، وتعمل على إخراج المنظومة الصحية في شمال غزة عن الخدمة”.

ونوّه بأن إعلان العدو وجود أنفاق في مستشفى الشفاء مسرحية هزلية لم يصدقها أحد، وأن الكذب وفبركة المسرحيات لتبرير استهداف المستشفيات والبنى التحتية.

وتابع: إن “العدو يسعى إلى دفع أهالي غزة للنزوح جنوبا ثم إلى خارج القطاع نحو مصر”.. مؤكدا أن “لا نزوح ولا رحيل وشعبنا في غزة متمسك بأرضه”.

وشدد على “ضرورة أن يبقى معبر رفح مفتوحا لإدخال كل احتياجات أهلنا في غزة من مستلزمات الحياة، لأن ما يدخل غزة من مواد غذائية لا يعادل عشرة في المائة من احتياجات القطاع”.

قد يعجبك ايضا