الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين استهداف فريق قناة الميادين في جنوب لبنان

الثورة نت../

أدانت الهيئة الإعلامية لأنصار الله بأشد العبارات جريمة كيان العدو الصهيوني استهداف الفريق الإعلامي التابع لقناة الميادين في جنوب لبنان، التي أدت إلى استشهاد المراسلة فرح عمر والمصور ربيع المعماري.

وأوضحت الهيئة في بيان -تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن الاستهداف المباشر والمتعمد من قبل الصهاينة للإعلاميين ووسائل الإعلام يثبت مدى عجز هذا الكيان وتخبطه وفشله في المعركة الإعلامية، مما دفعه إلى ارتكاب مثل هذه الجرائم، التي تعتبر انتهاكا لكل القوانين الدولية، التي كفلت حرية التعبير وجرّمت استهداف الصحفيين والإعلاميين.

وأشار إلى أن هذه الجرائم الممنهجة تؤكد نجاح وسائل الإعلام المقاوم في فضح ممارسات العدو النازية، وكشف جرائمه المروّعة ‏ضد المدنيين، خصوصاً في قطاع غزة.. داعيا الإخوة في قناة الميادين وبقية وسائل الإعلام إلى الاستمرار في أداء رسالتهم المقدسة، والاستمرار في نقل الصورة الحقيقية للإجرام الصهيوني اليهودي.

وأكدت الهيئة الإعلامية لأنصار الله استمرار موقفها الإعلامي المساند للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، وكذلك حركة المقاومة الإسلامية في لبنان، كما أكد على ذلك قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في خطابه الأخير، معبرة عن تعازيها الحارة لأسر الشهداء ولإدارة وكوادر قناة الميادين وكل الإعلاميين الأحرار في العالم.

قد يعجبك ايضا